محافظ البحيرة يتفقد مشروعات المنطقة اللوجستية بدمنهور.. صور 

 المنطقة اللوجستية بدمنهور
المنطقة اللوجستية بدمنهور

أكد اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة على أهمية المنطقة اللوجستية بدمنهور، لما لها من دور وأهمية كبيرة في دفع عجلة الاستثمار وتحقيق الرواج الاقتصادي وزيادة النشاط التجاري لجميع مدن ومراكز المحافظةوالمقامة على مساحة 96 فدانا لخدمة حوالي 10 ملايين نسمة من أبناء المحافظة والمحافظات المجاورة، بإجمالي استثمارات 10 مليارات جنيه وستساهم في توفير 25 ألف فرصة عمل لأبناء المحافظة.

اقرأ أيضا|توصيل وتركيب 46 عداد مياه لمحدودي الدخل بحوش عيسي وأبوالمطامير

 

جاء ذلك خلال تفقد المحافظ  للأعمال الجارية بالمنطقة على الطريق الزراعي السريع وأعمال إنشاء هايبر ماركت "كارفور" بمسطح حوالي 6000 متر به سيحتوى عدد كبير من المحلات والماركات العالمية والمحلية 

ستضم المنطقة أماكن تجارية مفتوحة تحتوى على معارض سيارات ومراكز صيانة تابعه لها بالإضافة إلى مناطق انتظار سيارات ومنطقه مطاعم وكافيات وسينمات و مجموعة معارض متخصصة و مناطق خضراء ومنطقة انتظار سيارات ضخمة ومنطقة بنوك و خدمات شاملة والمقرر الانتهاء منها خلال عام 

أشار المحافظ إلى أن المشروع يعد نقلة حضارية ستعمل على سهولة التسويق والنقل حيث تعد المنطقة اللوجيستية منطقة محورية ستخدم أبناء محافظة البحيرة و 6 محافظات مجاورة.

رافق اللواء المحافظ جلال الجولة د. نهال بلبع  نائب المحافظ واللواء محمد شوقي بدر السكرتير العام المساعد والمهندس عادل عبد الكريم رئيس مدينة دمنهور والمهندس حازم الديب الرئيس التنفيذى لشركة العروبة مصر.